الأربعاء 25 مايو 2022 05:25 صـ
الأيام

    رياضة

    قرارات نارية من مرتضى منصور بشأن قناة الزمالك: ومفاجأة صادمة عن طارق حامد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    ما زالت الأزمات مستمرة داخل جدران القلعة البيضاء "نادي الزمالك"، وذلك بعد خروجه بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والقرارات الخاصة بعدم التجديد لنجوم الفريق.

    حيث قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك خلال مداخلة هاتفيه له على قناة "الحدث اليوم"، أنه سيتم تطوير قناة الزمالك خلال الفترة المقبلة مع رحيل بعض الإعلاميين.

    وأشار مرتضى منصور في تصريحاته التليفزيونية، إلى أن قناة الزمالك عادت مرة أخرى إلى أحضان مجلس إدارة النادي، معلنًا أنه سيتم تطوير القناة ووضع خطة برامجية جديدة الفترة المقبلة.

    استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك

    وأعلن "منصور"، عن استمرار الإعلامي خالد الغندور في قناة الزمالك، وذلك بعد اعتذاره لمجلس إدارة الزمالك كما وصف مرتضى منصور.

    مفاجأة طارق حامد قلبت الموازين

    قام نجم الزمالك والأهلي السابق رضا عبد العال، بشن هجوم ناري على لاعب الزمالك الحالي ونجم خط الوسط طارق حامد، وذلك بعد قرارات مرتضى منصور بعدم التجديد له في الزمالك وأنه تهرب من مبارتي الوداد الحاسمتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    حيث قال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية له، أن طارق حامد لم يكن مصابًا الفترة الماضية وتهرب من مباريات الفريق الهامة قائلا: "عليه العوض في طارق حامد".

    وفجر الكابتن رضا عبد العال، مفاجأة صادمة لجماهير القلعة البيضاء، معلنًا أنه وقع في السابق لنادي بيراميدز خلال فترة رئاسة المستشار تركي آل الشيخ ولكن ضجت جماهير الزمالك غضبًا برحيله فعاد مرتضى منصور في قراره وقرر استمراره مع الفريق حينها.

    مرتضى منصور الزمالك طارق حامد