الأربعاء 18 مايو 2022 02:17 مـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان من موسيماني.. الأهلي يخطف ثنائي الزمالك وتعليق صاروخي من مرتضي منصور

    مرتضي منصور والخطيب
    مرتضي منصور والخطيب

    علمنا من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، بأن موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء طلب من مجلس الإدارة سرعة التعاقد مع نجمي الزمالك وهما اللاعب المغربي أشرف بن شرقي وحارس المرمي محمد أبوجبل لضمهم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وأضافت المصادر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أخذ رأي لجنة الكرة بالنادي في طلبات المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بخصوص التعاقد مع بن شرقي وأبوجبل حال رحيلهما عن نادي الزمالك وعدم تجديدهم مع القلعة البيضاء.

    وأوضحت المصادر، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي وافقت على طلبات موسيماني وأنها تنتظر فقط هل اللاعبان سيستمران مع الزمالك أم لا وفي حالة عدم الاستمرار سيتم التفاوض معهما لضمهما للقعلة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.

    انتقال بن شرقي وأبوجبل للأهلي

    وتابعت المصادر، أن أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي فتح قنوات اتصال مع وكيل بن شرقي ووكيل محمد أبوجبل من أجل معرفة طلباتهم المادية نظير الانتقال والتوقيع للقلعة الحمراء.

    وأشارت المصادر، إلى أن وكيل بن شرقي قال لأمير توفيق أن الاعب لا يمانع في اللعب للنادي الأهلي وأنا طلباته المادية تتمثل في الحصول على 2 مليون دولار سنويا هذه بخصوص بن شرقي، أما وكيل أبو جبل طلب الحصول على 40 مليون جنيه سنويا.

    من جانبه فجر المستشار مرتضي منصور مفاجأة بشأن تفاوض الأهلي مع ثنائي الزمالك بن شرقي وأبوجبل، حيث قال "انا اوصلهم لحد باب النادي الأهلي وعليهم بوسه" ، موضحا أن الزمالك قادر على تعويض أي لاعب سيرحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية القادمة.

    الزمالك الأهلي بن شرقي أبوجبل مرتضي منصور