الأربعاء 18 مايو 2022 02:14 مـ
الأيام

    رياضة

    الخناقة ولعت نار.. مرتضى منصور لعمرو أديب: مش أنا اللي متجوز اتنين بيلسوعوني

    مرتضى منصور وعمرو أديب
    مرتضى منصور وعمرو أديب

    ظهر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في فيديو جديد نشره عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ورد فيه على أنباء القبض عليه التي انتشرت منذ يومين أثناء حضوره جلسة في محكمة جنح العجوزة في أحد القضايا المقامة ضده من رئيس الأهلي محمود الخطيب.

    ورد رئيس الزمالك مرتضى منصور على كافة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول فريق الزمالك، قائلا: "كفاية استفزاز لملايين من جماهير الزمالك في العالم كله.. البلد مش ناقصة".

    كما وجه رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب للرد عليه بعد المشادات التي حدثت بينهم مؤخرًا، بعدما قال مرتضى أن عمرو أديب يأخذ راتب 3 مليون دولار شهريًا، وخرج أديب للرد عليه خلال برنامجه في إم بي سي مصر.

    مرتضى منصور يفتح النار على عمرو أديب

    وطلب مرتضى منصور من عمرو أديب ان يخرج إلى الجمهور ويعلن عن راتنبه الشهري الذي يتقاضاه من قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "يا ريت يا عمرو تطلع تقول عن القصور اللي في لندن ودبي وعندك فلوس قد ايه في البنوك، مضيفًا: "هو أنا يا ولد اللي متزوج اتنين، وكل يوم بيلسوعوني.

    وأشار مرتضى منصور في حديثه عن عمرو أديب إلى أن مصر كلها مش طايقاك يا عمرو يا أديب قائلا: ياض عيب احترم نفسك، ومحدش في مصر كلها طايقك وانا لا بحذرك ولا حاجة".

    مرتضي منصور يوجه رسالة لمحمود الخطيب

    وتابع مرتضي منصور، أنه ليس فوق القانون والخطيب ليس فوق القانون، موضحا أنه لديه استغراب من كم القضايا التي ترفع علي من الخطيب وممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني شكري وغيرهم.

    وأشار منصور، إلى أن مجلس الزمالك يريد أن يعمل في مناخ هادئ فكم هذه القضايا التي ترفع ضدي هذا الأمر يجعل هناك حالة من التشتيت وعدم التركيز وهذا ما يريدوه.

    مرتضى منصور عمرو أديب مرتضى منصور وعمرو أديب الزمالك