الخميس 6 أكتوبر 2022 11:39 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: مرتضى منصور يقرر زيادة رواتب العاملين بالزمالك ومنحة بمناسبة رمضان

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2022، زيادة رواتب العاملين بالنادي وذلك من أجل مواكبة زيادة الأسعار والغلاء الذي شهدته البلاد خلال الفترة الماضية.

    كما قرر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، منح العاملين في النادي منحة خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

    ونشرت صفحة "المختلط" عبر موقع التواصل الاجتماعي قرار مجلس إدارة الزمالك بزيادة رواتب العاملين ومنحة شهر رمضان، وتعد المختلط من أكبر وأشهر الصفحات الزملكاوية عبر السوشيال ميديا التي تجمع جماهير القلعة البيضاء.

    تأتي قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم، بعد قرارات البنك المركزي أمس الإثنين والخاصة برفع عائد الفائدة بنسبة 1%، وتقرر عليه ارتفاع كبير في سعر الدولار ووصل الآن إلى 18.50 جنيهًا، كما ارتفع سعر الذهب إلى مستوى قياسي غير مسبوق، وشهدت أسعار السيارات اليوم ارتفاع أيضا كبير.

    مرتضى منصور يهاجم عمرو أديب

    وشن رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور خلال اليومين الماضيين، هجوم كبير على الإعلامي عمرو أديب وذلك خلال ظهوره في فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

    وطلب مرتضى منصور من عمرو أديب أن يخرج إلى الجمهور ويعلن عن راتبه الشهري الذي يتقاضاه من قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "يا ريت يا عمرو تطلع تقول عن القصور اللي في لندن ودبي وعندك فلوس قد ايه في البنوك، مضيفًا: "هو أنا يا ولد اللي متزوج اتنين، وكل يوم بيلسوعوني.

    وأشار مرتضى منصور في حديثه عن عمرو أديب إلى أن مصر كلها مش طايقاك يا عمرو يا أديب قائلا: ياض عيب احترم نفسك، ومحدش في مصر كلها طايقك وانا لا بحذرك ولا حاجة".

    مرتضي منصور يوجه رسالة لمحمود الخطيب

    وتابع مرتضي منصور، أنه ليس فوق القانون والخطيب ليس فوق القانون، موضحا أنه لديه استغراب من كم القضايا التي ترفع علي من الخطيب وممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني شكري وغيرهم.

    وأشار منصور، إلى أن مجلس الزمالك يريد أن يعمل في مناخ هادئ فكم هذه القضايا التي ترفع ضدي هذا الأمر يجعل هناك حالة من التشتيت وعدم التركيز وهذا ما يريدوه.

    مرتضى منصور زيادة رواتب العاملين بالزمالك نادي الزمالك