الثلاثاء 24 مايو 2022 09:07 مـ
الأيام

    رياضة

    فرمان من فيريرا بطرد هذا اللاعب من الزمالك: تفاصيل هامة

    فيريرا
    فيريرا

    كشفت مصادر مسئولة بنادي الزمالك، عن قرار جديد من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء البرتغالي فيريرا، بخصوص الاستغناء عن اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه في نهاية هذا الموسم لضعف مستواه الفني.

    وأضافت المصادر، أن فيريرا أبلغ إسماعيل يوسف مديرة الكرة بنادي الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي بعدم أحتياجاته لخدمات رزاق سيسيه وأنه خرج من حساباته الفنية نهائيا لعدم تركيزه في التدريبات وضعف مستواه الفني وعدم تطوير لأداءه في تلك الفترة.

    وكانت قد كشفت تقاريرصحفية أيضا، عن طلب المدير الفني البرتغالي فيريرا من أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بضرورة إبلاغ شيكا بالاعتزال نهاية هذا الموسم لعدم احتياج الفريق لخدماته خلال الفترة المقبلة.

    واضافت التقارير الصحفية، أن أمير مرتضي منصور حاول إقناع البرتغالي فيريرا بضرورة استمرار الفهد الأسمر مع الفريق في المواسم القادمة إلا أن الأخير صمم على قراره وقال نصا :"مش عاوزه معايا".

    فيريرا يصدم شيكابالا بقرار مفاجئ

    وأوضحت التقارير، أن فيريرا اتخذ هذا القرار بسبب كبر سن شيكابالا وعدم احتياجاته الفريق لخدماته الفنية في المواسم القادمة.

    واشارت التقارير إلى أن، أمير مرتضي منصور يحاول في هذه الساعات مع شيكا لاقناعه بقرار المدير الفني فيريرا بضرورة أعلانه الاعتزال وأن الزمالك سيوفر له منصب سواء إداري أو في التدريب أو في قناة النادي.

    وتابعت التقارير، أن شيكابالا غاضب بشده بعد علمه بهذا القرار المفاجئ من فيريرا وإجباره على الأعتزال.

    الزمالك يقترب من ضم الهوني وجبران

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء في الحصول على خدمات اللاعب الليبي حمدي الهوني نجم الترجي التونسي خاصة بعد وصول اللاعب للقاهرة أمس من أجل التفاوض مع مسئولي الزمالك ومسئولي بيراميدز ولكن اللاعب أبدي موافقة على الانضمام للقلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك ضرورة ضم النجم يحيي جبران لاعب الوداد المغربي لصفوف الزمالك في الموسم القادم.

    فيريرا الزمالك رزاق سيسيه شيكابالا مرتضي منصور