الأحد 2 أكتوبر 2022 09:09 صـ
الأيام

    رياضة

    أزمة تضرب الزمالك: أول خلاف بين مرتضى منصور وفيريرا.. وحقيقة تجميد نجم الفريق

    مرتضى منصور وفيريرا
    مرتضى منصور وفيريرا

    بعد تعيين المدير الفني الجديد لنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، وهناك الكثير من الأخبار التي تردد على بوادر خلافات بينه وبين رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

    وتستند هذه الأنباء المترددة على الخلافات المتكررة بين رئيس الزمالك والمدير الفني للفريق في ولايته الأولى في عام 2014، والتي استطاع في الحصول على بطولتي الدوري والكأس فيها.

    حيث أفادت بعض التقارير الصحفية أن هناك بوادر أزمة تلوح في الأفق بين مرتضى منصور رئيس الزمالك وفيريرا المدير الفني للفريق، بعد القرار الأخير الخاص بعدم التجديد لعدة نجوم في الفريق وتجميد لاعبين آخرين.

    حيث أوضحت بعض المصادر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني البرتغالي فيريرا رفض تحميد ثلاثي الفريق وهم "أشرف بن شرقي، وسيف الدين الجزيري، ومحمد أبو جبل، مبررًا ذلك في حاجة الفريق إليهم في مباريات الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز خاصة بعد خروجهم من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    مرتضى منصور يعلق على تجميد محمد أبو جبل

    من ناحية أخرى نفى رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، أي أخبار تم تداولها خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن تجميد حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل، مؤكدًا أنه لا صحة لكل هذه الشائعات المتداولة بكثرة حول الفريق في الفترة الأخيرة.

    فيريرا يطلب رحيل هذا اللاعب عن الفريق

    وكانت مصادر داخل نادي الزمالك، قد كشف عن قرار جديد من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء البرتغالي فيريرا، بخصوص الاستغناء عن اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه في نهاية هذا الموسم لضعف مستواه الفني.

    وأضافت المصادر، أن فيريرا أبلغ إسماعيل يوسف مديرة الكرة بنادي الزمالك، وأمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بعدم احتياجاته لخدمات رزاق سيسيه وأنه خرج من حساباته الفنية نهائيا لعدم تركيزه في التدريبات وضعف مستواه الفني وعدم تطوير لأداءه في تلك الفترة.

    مرتضى منصور وفيريرا مرتضى منصور فيريرا الزمالك