الأربعاء 25 مايو 2022 05:35 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: رئيس اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

    مباراة مصر والسنغال
    مباراة مصر والسنغال

    تتردد الكثير من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2022، بشان إعادة مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم والتي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.

    حيث نشرت العديد من الصفحات الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أخبار تفيد بأن هناك نية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لإعادة مباراة منتخب مصر والسنغال بسبب الأحداث التي رأها الجميع في المباراة أمس من الجماهير السنغالية وأيضا من الأخطاء التحكيمية.

    وكان محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي قد تعرض إلى مضايقات عديدة داخل الاستاد بالأمس، كما تعرض للاعتداء بإلقاء زجاجات المياه عليه أثناء خروجه من الملعب..

    رئيس اتحاد الكرة يعلق على إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال

    من جهته قال الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري ضد الاتحاد السنغالي في الاتحادين الإفريقي والدولي، من الممكن أن تواجه بفرض عقوبة مالية على السنغال أن نقل مباراة لهم خارج الديار، ولكن لم يتم إعادة المباراة تمامًا.

    وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم المصري جمال علام، أن اللاعبين قدموا ما عليهم داخل المباراة، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت صعبة للغاية، وكنا نتمنى التأهل للمونديال، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

    مشجع مصري يرقص عقب الخسارة من السنغال

    من ناحية أخرى تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المشجعين المصريين بعد انتهاء المباراة أمام السنغال والخسارة، وهو يرقص على أرضية الملعب في موقف استفز مشاعر الكثير من الجماهير المصرية الذي من المفترض أنه واحد منهم، ولكن مصور صحفي قام بالانفعالي عليه وتعنيفه بشدة أمام الكاميرات..

    شاهد الموقف كلاملًا:

    رئيس اتحاد الكرة إعادة مباراة مصر والسنغال مباراة مصر والسنغال مصر والسنغال كأس العالم