الأحد 2 أكتوبر 2022 07:39 صـ
الأيام

    رياضة

    فان دايك : أنا حزين بشدة بسبب عدم صعود مصر لكأس لعالم

    فان دايك
    فان دايك

    أعرب النجم الهولندي فان دايك نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن حزنه الشديد لعدم قدرة منتخب مصر ومحمد صلاح على الوصول إلي نهائيات كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة أمام منتخب السنغال أول أمس الثلاثاء.

    وخسر منتخب مصر أمام نظيره السنغالي بالعاصمة داكار بنتيجة 3-1 في ضربات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة هدف للنسغال وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة هدف لمنتخب مصر.

    وقال فان دايك خلال لقاء تلفزيوني في ودية هولندا وألماينا بعدما اخبره الصحفي بخسارة منتخب مصر أنني حزين بشكل كبير لمو صلاح وأشعر بالأسف تجاه مو (صلاح) ولمصر، لكن كرة القدم أحيانا ما تكون على هذا النحو".

    وأتم نجم دفاع ليفربول وهولندا حيثه قائلاً أنا متأكد من أنه سيحول خيبة الأمل إلى نجاح لبقية الموسم لا يزال لدينا كل شيء نلعب من أجله (في ليفربول)، لذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يتعين علينا تحقيقها،أما بالنسبة لساديو (ماني)، أتمنى له كل التوفيق، وإذا كان في مجموعتنا (بكأس العالم)، فسيحتاج إلى هذا التوفيق.

    يذكر أن منتخب هولندا تمكن من الصعود إلي نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر 2022 حيث تصدر مجموعته بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلي مونديال قطر والتي ضمت كلاً من تركيا والنرويج والسويد الجبل الأسود وجبل طارق ولابتفيا.

    فان دايك ليفربول منتخب مصر محمد صلاح مصر والسنغال