الأحد 29 مايو 2022 07:23 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    عاجل: الموت يفجع الإعلامي الكبير شريف عامر.. ورانيا محمود ياسين تعزيه

    الإعلامي شريف عامر
    الإعلامي شريف عامر

    فجع الموت اليوم الخميس الموافق الحادي والثلاثون من شهر مارس الجاري، الإعلامي الكبير شريف عامر، في وفاة والدته المهندسة شريدان ذو الفقار.

    وكان الإعلامي شريف عامر، قد أعلن عن وفاة والدته المهندسة شريدان ذو الفقار، وذلك عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات المصغرة "تويتر".

    وكتب قائلا: "اكتملت دائرتها، رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار في أحب أيام الله و أحب الأيام إلى قلبها، انتقلت من الأضيق إلى الأوسع. اليوم، صرت شيخا. إلى اللقاء يا أمي".

    رانيا محمود ياسين تنعي وفاة والدة الإعلامي شريف عامر

    وتقدمت الفنانة رانيا محمود ياسين، بخالص العزاء للإعلامي الكبير شريف عامر، وذلك بعد إعلانه خبر وفاة والدته المهندسة شريدان ذو الفقار.

    وكتبت رانيا محمود ياسين عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قائلة: "خالص العزاء للإعلامي شريف عامر في وفاه والدته، البقاء لله ورحم الله الفقيدة وغفر لها وأسكنها فسيح جناته.. خالص عزائي للأسرة والاعلامي شريف عامر".

    وكان الإعلامي شريف عامر قد تصدر اليوم الخميس 31 مارس 2022، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد إعلان خبر وفاة والدته عبر حساباته الرسمية على مواقع السوشيال ميديا صباح اليوم.

    الإعلامي شريف عامر وفاة والدة الإعلامي شريف عامر وفاة والدة شريف عامر