الإثنين 3 أكتوبر 2022 05:13 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل: إعادة مباراة مصر والسنغال.. أحمد شوبير يزف بشرى سارة

    الإعلامي أحمد شوبير
    الإعلامي أحمد شوبير

    لا صوت يعلو الآن بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن إمكانية عودة مباراة مصر والسنغال، والتي انتهت منذ يومين بفوز المنتخب السنغالي بركلات الترجيح وصعوده إلى كأس العالم في قطر 2022.

    كما تصدرت كلمة "إعادة مباراة مصر والسنغال"، عبر محرك البحث الشهير جوجل اليوم الخميس 31 مارس 2022، بعد بحث ملايين المصريين عن السؤال الذي يشغل بال الجميع الآن، هل ستعاد مباراة مصر والسنغال أم لا؟

    وفي السطور التالية نبرز لكم كافة التفاصيل الخاصة بإمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال..

    حيث أكد الإعلامى أحمد شوبير، نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، أن اتحاد الكرة المصري قام بتقديم ملف قوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالب فيه بإعادة مباراة مصر والسنغال خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

    وأضاف "شوبير" في تصريحاته خلال برنامجه الإذاعي، أن مطلب إعادة مباراة مصر والسنغال صعب، لكن اتحاد الكرة يحاول لأن ما حدث في السنغال لا يمكن أن يحدث في أي مكان، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصري قدم الملف مدعم بالصور والفيديوهات.

    الاعتداء على محمد صلاح في مباراة مصر والسنغال

    وكان محمد صلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي قد تعرض إلى مضايقات عديدة داخل الاستاد بالأمس، كما تعرض للاعتداء بإلقاء زجاجات المياه عليه أثناء خروجه من الملعب.

    تعليق اتحاد الكرة على إعادة مباراة مصر والسنغال

    من جهته قال الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري ضد الاتحاد السنغالي في الاتحادين الإفريقي والدولي، من الممكن أن تواجه بفرض عقوبة مالية على السنغال أن نقل مباراة لهم خارج الديار، ولكن لم يتم إعادة المباراة تمامًا.

    وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم المصري جمال علام، أن اللاعبين قدموا ما عليهم داخل المباراة، مشيرًا إلى أن الأجواء كانت صعبة للغاية، وكنا نتمنى التأهل للمونديال، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

    مشجع مصري يرقص عقب الخسارة من السنغال

    من ناحية أخرى تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد المشجعين المصريين بعد انتهاء المباراة أمام السنغال والخسارة، وهو يرقص على أرضية الملعب في موقف استفز مشاعر الكثير من الجماهير المصرية الذي من المفترض أنه واحد منهم، ولكن مصور صحفي قام بالانفعالي عليه وتعنيفه بشدة أمام الكاميرات.

    أحمد شوبير إعادة مباراة مصر والسنغال مباراة مصر والسنغال