الأربعاء 25 مايو 2022 04:57 صـ
الأيام

    رياضة

    بيان مفاجأة.. الأهلي يغيظ الزمالك: هندفع عقوبة كهربا لأن وشه حلو علينا

    الأيام

    في مفاجأة من العيار الثقيل فجرها مصدر مسئول داخل النادي الأهلي بخصوص غرامة الـ 2 مليون دولار الموقعة من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" على اللاعب محمود كهربا لصالح الزمالك قبل أيام قليلة من الآن.

    وقال مصدر مسئول رفض ذكر إسمه داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة للقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قرر بأن يساعد كهربا في تلك الغرامة بقيمة مليون دولار يتحملها النادي الأهلي وأن كهربا يتحمل هو الآخر مليون دولار من جيبه الخاص.

    وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يترك أبناءه وقت الأزمات ولم يتخلي عنهم فهو لاعب محسوب على النادي الأهلي ومعار إلى الدوري التركي والمصلحة تقتضي بأننا نقف بجانبه في محنته.

    الأهلي يتحمل مليون دولار في غرامة كهربا

    وأوضح المصدر، أن مسئولي القلعة الحمراء سيخرجون بيانا لوسائل الإعلام في الساعات القادمة يشرحون فيه كافة التفاصيل عن أزمة كهربا مع الزمالك.

    وبالأمس شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي المعار في الدوري التركي، موضحا أن الزمالك كان على حق في قضية هذا اللاعب الهارب والمحكمة الرياضية الدولية عاقبته بـ 2 مليون دولار لصالحنا وهذا انتصار تاريخي للزمالك.

    وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك، أن الزمالك يمكنه الحجز على أموال النادي الأهلي لحين تسديد غرامة كهربا المستحقة للقلعة البيضاء، مؤكدا أن محمود الخطيب هو من رسم خطة هروب كهربا من الزمالك.

    وأضاف رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي له أمس الخميس بالنادي، أننا سنحجز على أموال كهربا "وعلى عربيته وعلى هدومه وحتى لو اشتري عجلة هاحجز عليها وهاخليه يلعب ببلاش لحد ما يسدد الغرامة وبالفوائد كمان".

    الاهلي كهربا الزمالك مرتضي منصور الخطيب