الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:35 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عاجل.. منتخب مصر بديلاً للسنغال في المجموعة الأولى بكأس العالم

    منتخب مصر
    منتخب مصر

    سخرت بعض الصفحات السوشيال ميديا علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من قرعة بطولة كأس العالم التي سوف تقام في قطر في شهر نوفمبر القادم، خاصة في ظل انتشار بعض الأوقاويل بشأن إعادة إياب مباراة مصر والسنغال في التصفيات الأفريقية الموهلة للمونديال بسبب احداث الشهيرة التي وقعت خلال اللقاء.

    وكانت الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد أكد أنه يقوم في الفترة الحالية مراجعة كافة التقارير الخاصة بمباراة منتخب مصر والسنغال بسبب استخدام الليزر ومكبرات الصوت وكافة الوقائع التي حدثت في المباراة.

    وقد أجريت قرعة المونديال منذ قليل والتي أسفرت عن وقوع منتخب السنغال في المجموعة الأولي لكأس العالم مع كلا من قطر والإكوادور وهولندا.

    من جانبها نشرت صفحة "Asa7be Sarcasm Society" صورة كومكيس للسخرية من احتمالية إعادة مباراة مصر والسنغال حيث تضمن الصورة من فيلم بوشكاش للفنان محمد سعد مع الفنان الراحل جمال راتب هو يقول له الاكوادور منافس سهل وقطر في المتناول و هولندا مش صعب بدال كده كده ماتشينا مع السنغال هيتعاد.

    وتفعل الكثير من الجمهور مع هذه الصورة وكان من بين التعليقات : هيتعاد بعد كاس العالم- زي ماقلنا قبل كدة، نكسب السعودية و نتعادل مع روسيا و نتغلب من اوروجواي كنا هانكررها المرادي برده، نكسب قطر و نتعادل مع الاكوادور و نتغلب من هولاندا. سهلة اهي.

    مصر والسنغال كأس العالم قرعة كأس العالم