الإثنين 3 أكتوبر 2022 05:27 مـ
الأيام

    فن

    عاجل - مرتضي منصور يصدر بيان مفاجئ بعد التعادل مع ساجرادا

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أصدر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيان منذ قليل موجه إلي جموع الشعب المصري في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

    ونشر مرتضي منصور نص هذا البيان علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي جاء فيها أنه تقدم بالتهنئة بحلول شهر رمضان الكريم.

    وأضاف رئيس الزمالك في بيانه "يتقدم المستشار مرتضى منصور بخالص التهاني إلى الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات."

    يذكر أن مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام أن غداً وهو الأول من شهر رمضان 2022 وأن اليوم هو المتمم لشهر شعبان.

    الزمالك يتعادل مع ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال افريقيا

    تعادل الزمالك مساء اليوم سلبياً مع فريق ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجوعات لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وكان الزمالك قد ودع دوري أبطال افريقيا بعدما أحتل المركز الثالث في الجموعة التي ضمت كلا من الوداد المغربي وبترو اتليتكو الأنجولي وساجرادا.

    الزمالك يحجز على أموال الأهلي

    شن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي المعار في الدوري التركي، موضحا أن الزمالك كان على حق في قضية هذا اللاعب الهارب والمحكمة الرياضية الدولية عاقبته بـ 2 مليون دولار لصالحنا وهذا انتصار تاريخي للزمالك.

    وقال مرتضي منصور رئيس الزمالك، أن الزمالك يمكنه الحجز على أموال النادي الأهلي لحين تسديد غرامة كهربا المستحقة للقلعة البيضاء، مؤكدا أن محمود الخطيب هو من رسم خطة هروب كهربا من الزمالك.

    مرتضي منصور الزمالك شهر رمضان