الأحد 2 أكتوبر 2022 08:05 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - مرتضي منصور يعلن الحرب على الخطيب : ضرب نار أول يوم رمضان

    مرتضي منصور والخطيب
    مرتضي منصور والخطيب

    أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن إجراء جديد بشأن أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعد حكم المحكمة الرياضية "كاس" بتغريم اللاعب 2 مليون دولار أمريكي.

    وأكد مرتضي منصور أنه سوف يتقدم إلي بدعوي ضد النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب لتحريضه للاعب كهربا على بالهروب لنادي أفيش البرتغالي أثناء تواجهده في القلعة البيضاء لكي يعود مرة أخري الأهلي.

    وأضاف رئيس الزمالك أطلع يا كهربا أتكلم وقول من طالبك بالهروب والرحيل عن الزمالك بالرغم من استمرار تعاقدك مع النادي، وانتقالك لنادي محلل برتغالي.

    عاجل - مرتضي منصور يصدر بيان مفاجئ بعد التعادل مع ساجرادا

    أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بيان موجه إلي جموع الشعب المصري في جميع أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية.

    ونشر مرتضي منصور نص هذا البيان علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي جاء فيها أنه تقدم بالتهنئة بحلول شهر رمضان الكريم.

    وأضاف رئيس الزمالك في بيانه "يتقدم المستشار مرتضى منصور بخالص التهاني إلى الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات."

    الزمالك يتعادل مع ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال افريقيا

    تعادل الزمالك مساء أمس سلبياً مع فريق ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجوعات لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

    وكان الزمالك قد ودع دوري أبطال افريقيا بعدما أحتل المركز الثالث في الجموعة التي ضمت كلا من الوداد المغربي وبترو اتليتكو الأنجولي وساجرادا.

    مرتضي منصور والخطيب الزمالك كهربا