الثلاثاء 7 مايو 2024 10:42 صـ
الأيام

    فن

    شاهد: تحرش رامز جلال بالفنانة عائشة بن أحمد خلال المقلب

    عائشة بن أحمد في مقلب رامز جلال
    عائشة بن أحمد في مقلب رامز جلال

    ظهرت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، اليوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل 2022، ضيفة في برنامج "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر".

    وتصدرت النجمة التونسية عائشة بن أحمد، تريند موقع التدوينات المصغرة الشهير "تويتر"، عقب انتهاء حلقتها من برنامج المقالب "رامز موفي ستار".

    وعقب نزولها من السيارة في بداية البرنامج، علق رامز جلال على إطلالة عائشة بن أحمد قائلا: "حسناء من حسناوات أوزباكستان، ولابسة جزمة بيضة فاضلها جناحات وتطير".

    الجمهور يتهم رامز بالتحرش بـ عائشة بن أحمد

    وانتقد العديد من الجمهور عبر السوشيال ميديا تعليقات رامز جلال، والذي وصفها البعض بأنه تحرش لفظي، وعلق بعضهم أن رامز معتاد على التحرش بضيوفهم لفظيًا وهو يعتير غير لائق على الإطلاق.

    وعلقت عائشة بن أحمد ، بعد عرض حلقتها في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قائلة: "منك لله يا رامز".

    وكانت النجمة التونسية عائشة بن أحمد، قد انهارت من البكاء أثناء تنفيذ مقلب رامز جلال فيها خلال الحلقة، وخاصة عند رؤيتها للتمساح في النهر وعند محاولة انقلاب السيارة بها، ولكنها عند كشف رامز عن وجهه في المقلب ومعرفة أنه مقلب من رامز جلال قامت بضربه على الفور.

    رامز جلال رامز جلال وعائشة بن أحمد عائشة بن أحمد