الإثنين 4 يوليو 2022 08:27 صـ
الأيام

    فن

    إنتي إمكانياتك كبيرة: هل تحرش عادل إمام بالنجمة إلهام شاهين؟

    عادل إمام وإلهام شاهين
    عادل إمام وإلهام شاهين

    إلهام شاهين تكشف سر لأول مرة عن عادل إمام

    كشفت النجمة إلهام شاهين، عن سر لأول مرة عن حديث الزعيم عادل إمام عنها وقالت أنه قال لي"إنتي إمكانياتك كبيرة"، موضحة أنه قال لي هذه الجملة بعد عملي معه في فيلم الهلفوت.

    وأضافت إلهام شاهين في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، وهي تقدم التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبه عيد ميلاده الـ 82.

    وتابعت النجمة في منشورها وكتبت تحتفل بعيد ميلاد الزعيم وقالت: "كل سنة ونجم نجوم مصر الفنان الكبير زعيم الفن عادل إمام طيب وبخير.. بحبك من كل قلبي يا عدوله ومش هنسى فضلك أبدًا عليا أولًا أنا أول مرة في حياتي أقف قدام كاميرا أول فيلم في حياتي وأنا في سنة أولى معهد فنون مسرحية كان فيلم (أمهات في المنفى) بطولة عادل إمام".

    إلهام شاهين تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده

    وأوضحت إلهام شاهين، أنه بعد فيلم الهلفوت والذي قمت بدور فيه مع الزعيم عادل إمام قال لي جملة وقتها لم أنساها حتى الآن وهي "إنتي إمكانياتك كبيرة".

    ومن جهة أخري كشف عصام إمام المنتج الشهير وشقيق الزعيم عادل إمام، عن الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية في الفترة الحالية بخصوص إصابة النجم الكبير بمرض الزهايمر.

    وأضاف شقيق الفنان الكبير عادل إمام في تصريحات تليفزيونية مساء أمس، أن كل هذه الأخبار ما هي إلا مجرد شائعات لا أكثر، مؤكدا أن حالة شقيقه جيده للغاية وبصحة ممتازة.

    وأوضح عصام إمام، أنه على من يروجوا إشاعات وأكاذيب كل ساعة عن صحة الزعيم "كفاكم بقي لوجه الله لو فيه حاجة هنعلن".

    عصام إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بمرض الزهايمر

    وأشار إمام، أن بالأمس كانت هناك حفلة صغيرة في منزل الزعيم للاحتفال بعيد ميلاده الـ 82 وكانت أسرته مجتمعه وحالته الصحية جيدة للغاية.

    وأكد، أن الأخبار التي تم تداولها عن أن شقيقي أصيب بمرض الزهايمر هي من وحي خاليهم فقط ولا توجد أي صحة من هذه الأقاويل والتي تم ترويجها.

    عادل إمام إلهام شاهين الزعيم عادل إمام