الإثنين 4 يوليو 2022 08:50 صـ
الأيام

    رياضة

    انسحاب من الدوري.. صدمة مدوية قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي بساعات

    الزمالك والاسماعيلي
    الزمالك والاسماعيلي

    مرتضى منصور يهدد بانسحاب الزمالك من الدوري لهذا السبب

    كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجآة مدوية بخصوص أزمة استاد القاهرة الأخيرة وهدد بالانسحاب من الدوري العام بسبب التعنت من رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري، موضحا أن آخر مبارة للزمالك ستكون مباراة الإسماعيلي والتي ستلعب مساء اليوم باستاد القاهرة.

    وأضاف مرتضى منصور، في فيديو بثه على قناته الرسمية بموقع يوتيوب بالأمس، أن الزمالك من حقه اختيار الملعب مثله مثل أي نادي في العالم، موضحا أننا خاطبنا مسئولي استاد بتروسبورت واستاد المقاولون العرب واستاد الدفاع الجوي للعب على أي استاد منهم بدل استاد القاهرة.

    وتابع رئيس الزمالك، أن رابطة الأندية زعمت عدم وصول خطاب لها من الزمالك واتحاد الكرة متعنت، مؤكدا لو استمر هذه التعنت "مش هنكمل بالطريقة دي".

    مرتضى منصور يفجرها: مباراة الإسماعيلي آخر مباراة للزمالك على استاد القاهرة

    وهاجم مرتضى منصور، هاني سعيد مدير الكرة بنادي بيراميدز وممدوح عيد المسئول بالتعاقدات في النادي السماوي بسبب رفضهم لعب الزمالك على استاد الدفاع الجوي رغم حصول الزمالك على الموافقات من سالم الشمسي رئيس النادي والموفقات الأمنية.

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب لاعب الأهلي السابق أحمد حمدي والذي يلعب في الدروي الكندي حاليا من التوقيع والانضمام للقلعة البيضاء ابتداء من الموسم القادم.

    صفقة مدوية في الطريق للزمالك

    وأضاف المصدر، أن فيريرا المدير الفني للفريق أبدي إعجابه بهذا اللاعب وطالب المسئولين في الزمالك بضرورة التعاقد معه .

    وتابع المصدر، أن عمر كمال عبد الواحد سيكون لاعبا في الزمالك الموسم القادم بحسب تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي وتأكيده على ذلك الأمر.

    الزمالك والاسماعيلي مرتضى منصور انسحاب من الدوري استاد القاهرة