الإثنين 15 أغسطس 2022 06:32 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    أسرار تعلن لأول مرة عن المستشار المتهم في حادث الإعلامية شيماء جمال

    شيماء جمال
    شيماء جمال

    تفاصيل جديدة في حادث الإعلامية شيماء جمال

    تصدر حادث وفاة الإعلامية شيماء جمال، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر وتصدرت هذه الجريمة تريند مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر، وأصبحت حديث المصريين على السوشيال ميديا.

    وكشفت مصادر مقربة من الإعلامية الراحلة شيماء جمال، عن أسرار جديدة حول هذا الحادث، موضحة أن المستشار زوج المذيعة شيماء جمال والمتهم الأول في وفاتها، تردد على المرزعة الخاصة به في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة أكثر من مرة قبل وقوع الجريمة والتي شهدتها هذه المزرعة.

    وأضافت المصادر، أن المستشار زوج المذيعة شيماء جمال، خطط ودبر لتلك الجريمة قبل ساعات من وقوعها وتنفيذها.

    التحريات تفجر مفاجأة بخصوص حادث المذيعة شيماء جمال

    ومن جهة أخري، فجرت بعض التحريات الأولية لأجهزة الأمن في قضية مصرع الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج، الذي يعمل قاضياً في مجلس الدولة ونائب رئيس نادي القضاة، الكثير من المفاجأت الجديدة حول هذه الواقعة.

    وأوضحت التحريات أن هناك متهم ثالث في قضية شيماء جمال ويدعي "س. و"، والذي كانت مهمته أنه قام بإتلاف جميع كاميرات الفيلا التي كانت مسرح للعملية التي قاموا بها والكأئنة في منطقة البدرشين في نطاق محافظة الجيزة.

    وأشارت التحريات أن المتهم الثالث قام بإعدام فترة ارتكاب الواقعة، بالاضافة إلي أن الإعلامية قد تعرضت للضرب عن طريق آلة حديدية على رأسها قبل وفاتها، وقام بالمساهمة في ربط شيماء حسن بسلاسل حديدية.

    تطورات قضية الإعلامية شيماء جمال

    أعلنت مصحة الطب الشرعي عن مفاجأت جديدة في قضية وفاة الإعلامية شمياء جمال، التي لقيت مصرعها علي يد زوجها المستشار أيمن حجاج، الذي يعمل قاضياً في مجلس الدولة ونائب رئيس نادي القضاة.

    أوضحت بعض المعلومات القادمة من داخل مصحلة الطب الشرعي أن هناك مأمورية تابعة له قامت بالانتقال إلي مسرح المكان الذي شهد حادث وفاة شيماء حسن والكائن في فيلتها بمنطقة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

    وأضافت المعلومات، أنم تم العثور واستخراج جثة لسيدة ولكنه لم يتم التعرف ملامحها أو عمرها بسبب حالة التعفن الرمي الكامل التي تعاني منها، وأنه حتي الآن لم يتم البت في ما إاذا كانت هذه الجثة هي الإعلامية شيماء جمال أو سيدة أخري.

    وأكدت المعلومات، أن هذه الجثة حصلت علي رقم 181 وجري عمل تحليل البصمة الوراثية للتأكد لمعرفة ما إذا كانت لشيماء جمال أو لأمراة أخري.

    شيماء جمال الإعلامية شيماء جمال حادث شيماء جمال