السبت 20 أبريل 2024 12:10 مـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يهزم الأهلي ويخطف 3 صفقات تهز الدوري المصري: تمت بنجاح

    مرتضى منصور والخطيب
    مرتضى منصور والخطيب

    الزمالك يحصل على توقيع 3 صفقات جديدة منهم لاعبه السابق

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك المصري، عن حصول مسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور على توقيع 3 صفقات جديدة في الساعات القليلة الماضية منهم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كيلو باترا الحالي.

    وأضاف المصدر، أن أسماء الثلاث صفقات اللذين حصل على توقيعهم مرتضى منصور هم كالتالي: "مصطفى شلبي جناح أيسر نادي إنبي وجون إيبوكا مهاجم نادي إنبي ومحمد إبراهيم لاعب سيراميكا كيلوا باترا".

    وأوضح المصدر، أن هذه الصفقات شهدت "خناقة" بين الزمالك والأهلي في الساعات الماضية ولكن الزمالك نجح في الحصول على خدمات اللاعبين الثلاثة.

    ومن جهة أخري، كانت قدكشفت تقارير سعودية، عن دخول الأهلي والزمالك في صراع قوي وشرس من أجل ضم مهاجم فريق أهلي جدة السعودي اللاعب السوري عمر السومة.

    وأضافت التقارير، أن مسئولي الزمالك والأهلي فتحوا قنوات اتصال مع اللاعب ووكيله من أجل الحصول على خدماته في الموسم القادم خاصة بعد هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية بالدوري السعودي.

    عمر السومة يشعل الميركاتو الصيفي بين الأهلي والزمالك

    ومن جانبه كشف مصدر مسئول داخل الزمالك، عن تحرك المسئولين برئاسة مرتضى منصور من أجل انهاء ملف انتقال اللاعب الهداف عمر السومة للزمالك وخطفه من الأهلي.

    وأضاف المصدر، أن الزمالك وقع مع عبد الكبير الوادي اللاعب المغربي في صفوف فريق سموحة السكندري وأعلن عودة مروان حمدي بعد انتهاء إعارته للزمالك من جديد.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك الاهلي