الأحد 2 أكتوبر 2022 09:43 صـ
الأيام

    رياضة

    خليفة طارق حامد في الزمالك: مرتضى منصور عملها ووقع مع صاروخ خط الوسط الجديد

    صفقات الزمالك 2022
    صفقات الزمالك 2022

    لاعب الرجاء المغربي في الزمالك رسميًا

    كشفت تقاير صحفية اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري، عن صفقات الزمالك 2022 في الموسم المقبل، معلنه عن تفاصيل اتفاق نادي الزمالك المصري مع لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي زكريا الوردي، من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل.

    حيث أوضح مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مع المشرف العام على الكرة بالنادي أمير مرتضى منصور، قد نجحوا في التعاقد مع اللاعب المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء في صفقة انتقال حر، وتم توقيع العقود بين الطرفين، موضحًا أن اللاعب انتقل لمدة موسمين إلى الزمالك.

    صفقات الزمالك 2022.. لاعب خط وسط جديد

    وأضاف المصدر أن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب، خاصة أن اللاعب انتهى عقده الموسم الحالي، ووافق على الانتقال لصفوف الزمالك.

    وسيتم الإعلان عن صفقة الزمالك الجديدة في مركز خط الوسط، وهو اللاعب المغربي زكريا الوردي، خلال الأيام القلبيلة المقبلة، وتحديدًا فور حسم الزمالك بطولة الدوري المصري العام، والذي يتبقى للقلعة البيضاء 6 نقاط فقط من أجل حسمها نهائيًا.

    من هو زكريا الوردي لاعب الزمالك الجديد؟

    - لاعب الرجاء المغربي زكريا الوردي من مواليد 17 أغسطس 1998، ويبلغ من العمر23 عامًا.

    - زكريا الوردي يلعب في مركز خط الوسط.

    - كان من الركائز الأساسية في فريق الرجاء المغربي خلال الموسم المنتهي.

    صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك 2022 رمضان صبحي مرتضى منصور فيريرا أمير مرتضى منصور