الأحد 2 أكتوبر 2022 09:26 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يضرب من جديد: بالأسماء توقيع 7 صفقات نارية للزمالك: اضرب يا اسد

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    توقيع 7 صفقات جديدة للزمالك

    كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك في مصر وبطل هذه المفاجأة هو المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن مسئولوا الزمالك برئاسة مرتضى منصور وبالإتفاق مع المدير الفني للقعة البيضاء فيريرا وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي قد أنهوا رسميا 7 صفقات من العيار الثقيل لنادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن أسماء الـ 7 صفقات الجديدة للزمالك هم كالتالي: عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز وبلاتي توريه نجم وسط بيراميدز ونبيل عما دونجا لاعب منتخب مصر وبيراميدز وفرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري والزمالك السابق ونجم منتخب تونس.

    بالأسماء: توقيع 7 صفقات جديدة للزمالك

    وتابعت التقارير أن باقي الأسماء كالتالي: زكريا الوردي نجم الرجاء المغربي ومنتخب المغرب وبرنارد كيباتي نجم فريق شالكة الألماني ومحمد رضا بوبو نجم فيوتشر.

    وأكدت التقارير الصحفية، أن هذه الصفقات السبعة تم الانتهاء رسميا منهم وأصبحوا لاعبين في الزمالك اعتبارا من الموسم القادم.

    ومن جانبه أوضح مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، مع المشرف العام على الكرة بالنادي أمير مرتضى منصور، قد نجحوا في التعاقد مع اللاعب المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء في صفقة انتقال حر، وتم توقيع العقود بين الطرفين، موضحًا أن اللاعب انتقل لمدة موسمين إلى الزمالك.

    صفقات الزمالك 2022.. لاعب خط وسط جديد

    وأضاف المصدر أن المدير الفني للزمالك البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الكرة بنادي الزمالك من أجل إتمام التعاقد مع اللاعب، خاصة أن اللاعب انتهى عقده الموسم الحالي، ووافق على الانتقال لصفوف الزمالك.

    وسيتم الإعلان عن صفقة الزمالك الجديدة في مركز خط الوسط، وهو اللاعب المغربي زكريا الوردي، خلال الأيام القلبيلة المقبلة، وتحديدًا فور حسم الزمالك بطولة الدوري المصري العام، والذي يتبقى للقلعة البيضاء 6 نقاط فقط من أجل حسمها نهائيًا.

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك