الأحد 28 أبريل 2024 10:53 صـ
الأيام

    فن

    منى فاروق جننت الشباب بهذا الفيديو الجرئ من دبي: اتفرج من غير العيال

    منى فاروق
    منى فاروق

    فيديو منى فاروق الجديد يشعل السوشيال ميديا

    قامت الفنانة الشابة منى فاروق، بنشر فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام، وهذا الفيديو من دبي واشعل مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

    حيث قامت النجمة الشابة منى فاروق، بنشر مقطع الفيديو اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري 2022، عبرحسابها الرسمي على موقع انستجرام لتبادل الصور والفيديوهات.

    وظهرت الفنانة منى فاروق في مقطع الفيديو وهي تكسر الأطباق في أحد المطاعم خلال تواجدها في دبي مما آثار ذلك ضجة واسعة على السوشيال ميديا.

    فيديو مني فاروق يثيرضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

    وكانت حلت الفنانة مني فاروق ضيفة على محركات البحث وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت فيديو جديد لها موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وجاء فيديو مني فاروق الجديد عبر خاصية الستورى، يجمعها بعدد من الأصدقاء، ومن بينهم عمر فوزى، ابن الفنانة وفاء عامر، وكانت ترتدي كاش مايوه يتميز باللون الأسود المكشوف.

    الغريب في الأمر أن نجل الفنان وفاء عامر قام بنشر نفس الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” عبر خاصية الستورى.

    آخر أعمال الفنانة منى فاروق

    وشاركت الفنانة مني فاورق في مسلسل أيام من تأليف سماح الحريري واخراج محمد أسامة، بطولة رياض الخولي وحورية فرغلي وشيري عادل، حجاج عبدالعظيم ولقاء سويدان، سلوى خطاب، ندى موسى، أحمد صفوت، ميدو عادل، محمود حجازى، سلمى غريب.

    منى فاروق فيديو منى فاروق صور منى فاروق