الجمعة 12 يوليو 2024 06:38 مـ
الأيام

    رياضة

    ضربة موجعة للزمالكاوية: صفقة نجم منتخب مصر طارت من الزمالك

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    وفي هذا الإطار كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة لجماهير الزمالك، بخصوص ضياع صفقة من العيار الثقيل من الزمالك في الساعات القليلة الماضية بعدما كان قريبا من الانتقال للقلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن صفقة مصطفى شلبي نجم فريق إنبي مهددة بالفشل بعدما كان اللاعب قريب من الانضمام لصفوف الزملك في الموسم القادم وذلك بسبب حجز ممدوح عباس على أرصدة الزمالك في البنوك.

    ضياع صفقة من العيار الثقيل من الزمالك

    وتابع المصدر، أنه كان مسئولي الزمالك اتفقوا مع مسئولي إنبي على هذه الصفقة وهو النجم مصطفى شلبي نجم فريق إنبي، مقابل 15 مليون جنيه لمدة 4 مواسم قادمة لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن .

    وفي سياق متصل، كان قد كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أرجاء مصر والوطن العربي، موضحًا أن إدارة النادي أبرمت حتى الآن 7 صفقات جديدة للزمالك.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022 ضرب نار

    وأضاف مرتضى منصورفي تصريحات صحفية سابقة، أن الصفقات الجديدة التي انتهي الزمالك من ضمها حتى الآن هم كالتالي: محمد صبحي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وابراهيما نداي وسامسون".

    مرتضى منصور الزمالك اليوم صفقات الزمالك