الخميس 8 ديسمبر 2022 04:42 صـ
الأيام

    رياضة

    ضربة معلم من مرتضى منصور الزمالك يتعاقد مع غول إفريقي: ماكينة أهداف

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك الجديدة 2022

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    وفي هذا الإطار كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير الزمالك، بخصوص تعاقد الزمالك مع صفقة من العيار الثقيل في الساعات القليلة الماضية بطلها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي.

    وتابع المصدر في تصريح خاص لموقع الأيام، أن مرتضى منصور ومسئولي الزمالك نجحوا في التعاقد مع صفقة جديدة مدوية للقلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية.

    غول إفريقي على أعتاب الزمالك

    وأوضح المصدر، أن هذه الصفقة هو الدبابة الإفريقية جويل تاجو المهاجم الكاميروني والذي يلعب في الدوري البرتغالي ضمن صفوف فريق ماريتمو البرتغالي، موضحا أن الصفقة في طريقها للحسم لصالح الزمالك في الفترة القليلة القادمة.

    وفي سياق متصل، كان قد كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجميع جماهير نادي الزمالك في كافة أرجاء مصر والوطن العربي، موضحًا أن إدارة النادي أبرمت حتى الآن 7 صفقات جديدة للزمالك.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022 ضرب نار

    وأضاف مرتضى منصورفي تصريحات صحفية سابقة، أن الصفقات الجديدة التي انتهي الزمالك من ضمها حتى الآن هم كالتالي: محمد صبحي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري وزكريا الوردي وابراهيما نداي وسامسون".

    مرتضى منصور الزمالك صفقات الزمالك