الخميس 8 ديسمبر 2022 06:04 صـ
الأيام

    رياضة

    يا فرحة الزملكاوية: صفقتين أجانب من العيار الثقيل في الطريق للزمالك برعاية أمير مرتضى منصور

    أمير مرتضى منصور
    أمير مرتضى منصور

    صفقات الأجانب في نادي الزمالك مفاجأة

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    من جانبه، أعلن الإعلامي محمد فاروق في تصريحات خاصه له عبر برنامجه "البريمو" والمذاع عبر شاشة قناة "تن" أن إدارة الكرة بنادي الزمالك تسعى في التوقيت الحالي من أجل ضم صفقتين أجنبيتين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، تحت السن، من أجل دعم الفريق خلال الموسم المقبل.

    أجانب جدد في الزمالك في الميركاتو الصيفي

    وأضاف محمد فاروق في تصريحاته، أن المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قام بتلبية احتياجات المدير الفني البرتغالي للفريق جوسفالدوا فيريرا حسب تصريحاته الأخيرة، ولكنه يسعى إلى دعم الفريق بصفقات أجانب تحت السن للاستفادة من هذا اللائحة التي أعلنها اتحاد الكرة المصري.

    وأشار الإعلامي محمد فاروق، أن إدارة الزمالك قررت التعاقد مع لاعب جناح أجنبي، وآخر مهاجم تحت السن، وذلك بجانب الصفقات الأخيرة التي حسمها وأعلن عنها الزمالك وهم كالتالي: "زكريا الوردي، إبراهيما نداي، عمر جابر، عماد نبيل دونجا، ومصطفى الزناري، بجانب عودة الحارس محمد صبحي.

    أمير مرتضى منصور مرتضى منصور صفقات الزمالك رمضان صبحي صفقات الزمالك 2022 صفقات الزمالك الجديدة