الخميس 8 ديسمبر 2022 03:59 صـ
الأيام

    رياضة

    بسبب فيريرا - نجم الزمالك يقترب من الانضمام إلي الاتحاد السكندري

    الزمالك
    الزمالك

    أخبار الزمالك اليوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022

    كشفت بعض المصادر الخاصة من داخل نادي الزمالك عن اقتراب لاعب جديد من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    ويغلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باب الانتقالات الصيفية الحالية مع نهاية شهر سبتمبر الجاري، حيث أنه من المقرر أن يبدأ بطولة الدوري المصري للموسم 2022-2023 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

    وتتسارع الكثير من أندية الدوري الممتاز في هذه الأيام على اتمام الصفقات التي تحتاجها استعداداً للموسم الرياضي الجديد داخل جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

    لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك:

    أكدت المصادر الخاصة لموقع "الأيام" أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري يخوض مفاوضات في الساعات الحالية مع مدافع الزمالك ومنتخب مصر محمود علاء للانتقال إلي زعيم الثغر مع بداية الموسم الجديد الذي سوف ينطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

    وأوضحت المصادر أن النادي السكندري يسعي إلي ضم علاء على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ثم يعود إلي الزمالك مرة أخري، لاسيما في ظل خروج اللاعب من حسابات المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

    وأشارت المصادر أن مدافع الزمالك طلب مهلة للتفكير في الأمر في ظل الحديث عن وجود عرض له من أحد أندية الدوري الإماراتي .

    وكان محمود علاء قد تخلف عن البعثة التي توجهت إلي الكاميرون لمواجهة إليكت سبورت بطل تشاد في ذهاب دو الـ64 من بطولة دوري أبطال افريقيا على الرغم من أنه لا يعاني نهائياً من أي إصابة.

    الزمالك محمود علاء منتخب مصر فيريرا