الخميس 8 ديسمبر 2022 04:07 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - فيريرا يبلغ مرتضي منصور رفضه خوض بطولة الدوري المصري الممتاز الجديد بسبب هذا الأمر الغريب

    فيريرا
    فيريرا

    أخبار الزمالك اليوم

    أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قراراً هاماً صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أكتوبر لعام 2022، بشأن مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد 2022-2023.

    وكانت رابطة الأندية المصري قد أعلنت في وقت سابق أنه منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري للموسم الجديد يوم السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ولكنه لم يتم حتى الآن إجراء القرعة الخاصة بالبطولة المحلية.

    وحصل الزمالك على لقب بطولة الدوري الممتاز للموسمين الماضيين من غريمه التقليدي الأهلي، بالإضافة إلي حصوله على لقب كأس مصر لموسم 2020-2021.

    قرار فيريرا بشأن بطولة الدوري المصري.

    قال مدرب الزمالك أنه يرفض بشكل قاطع إقامة مباريات الدوري المصري خلال فترة التوقف الدولي بسبب إقامة نهائيات كأس العالم 2022، في قطر خلال الفترة شهري نوفمبر وأكتوبر المقبلين.

    وأوضح فيريرا أن يرفض خوض مباريات في البطولة المحلية بدون لاعبيه الدوليين، في ظل الحديث عن قيام مجلس اتحاد الكرة المصري عقد معسكر للاعبي المنتخب الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الدولي.

    وأشار مدرب الزمالك أنه قام بإبلاغ رفضه الشديد إلي مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور.

    وأقام خاض منتخب مصر معسكر في محافظة الإسكندرية، على مدار نحو 10 أيام خلال فترة التوقف الماضية، لعب خلاله مباراتين، فاز فيهما على النيجر بثلاثية نظيفة، يوم الجمعة، قبل الفوز على ليبيريا بنفس النتيجة يوم الثلاثاء.

    فيريرا الزمالك مرتضي منصور الدوري المصري الممتاز