الخميس 8 ديسمبر 2022 04:52 صـ
الأيام

    رياضة

    نار يا حبيبي نار: مرتضى منصور خطف صفقتين للزمالك في الوقت بدل الضائع

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    الزمالك يقترب من حسم صفقتين الموسم

    الحديث عن صفقات الزمالك الجديدة 2022 للموسم المقبل، هو الشغل الشاغل لجميع جماهير القلعة البيضاء في هذا التوقيت خاصة منذ حصول الفريق على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

    صفقات الزمالك الجديدة 2022.. ويحتاج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى تدعيمات كبيرة، نظرًا لأن الفريق تم وقف القيد عنه فترتين، بجانب رحيل عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال الفترة الماضية.

    شوبير يكشف مفاجأة سارة لجماهير الزمالك

    الإعلامي أحمد شوبير، كشف في تصريحات له اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022، من خلال برنامجه الإذاعي أن إدارة نادي الزمالك على وشك حسم صفقتين جديدتين خلال الساعات المقبلة.

    وأضاف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته، أن الزمالك سيحسم خلال ساعات قليلة صفقة لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش عمرو السيسي.

    وأشار "شوبير" إلى أن الصفقة الثانية التي سيتم حسمها خلال ساعات من قبل مسئولي نادي الزمالك، هو المهاجم الشاب يوسف حسن لاعب فريق وادي دجلة والذي تم الاتفاق معه على كل شئ.

    وكان الصحفة الرسمية لنادي الزمالك، قد أعلنت بشكل رسمي أمس الثلاثاء عن صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينولا وإنضمامه إلى القلعة البيضاء في الموسم الجديد، بعد انتهاءه من الكشف الطبي في الإمارات ووصوله القاهرة أمس، وعلى الفور دخل اللاعب في التدريبات التي تمت أمس بالنادي.

    مرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة صفقات الزمالك مرتضى منصور صفقات الزمالك 2022 أمير مرتضى منصور وصفقات الزمالك صفقات الزمالك عمرو السيسي