الأربعاء 24 يوليو 2024 12:15 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة بالصوت والصورة من داخل الأهلي .. كولر لـ”مهاجم الفريق”: انا معرفكش وقالولي ده مشي من النادي

    كولر
    كولر

    أخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022

    كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه الذي يذاع على قناة أون تايم سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصفيفية الحالية.

    ويغلق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باب الانتقالات الصيفية الحالية مع خلال الأيام القادمة، حيث أنه من المقرر أن يبدأ بطولة الدوري المصري للموسم 2022-2023 في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

    وتتسارع الكثير من أندية الدوري الممتاز في هذه الأيام على اتمام الصفقات التي تحتاجها استعداداً للموسم الرياضي الجديد داخل جمهورية مصر العربية وفي مقدمتها الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

    مفاجأة بشأن رحيل مهاجم الأهلي:

    أكد سيف زاهر أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، عقد جلسة مع صلاح محسن قبل سفر بعثة الأحمر إلي تونس لمواجهة الاتحاد المنستيري مساء اليوم الأحد.

    وأضاف زاهر أن هناك حوار طويل دار بين اللاعب والمدير الفني للأهلي حيث قال الأخير للأول أنا لا اعرفك ولم اري مستواك من قبل ولم اشاهدك في التدريبات وعندما سألت على أسمك قيل لي من قبل الادارة أنك لم تعد موجود في الفريق.

    وأشار زاهر أن كولر ابدي رغبته في بقاء محسن في الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن في المقابل اقترب اللاعب من الرحيل والانتقال إلي نادي سراميكا كيلوبترا خلال الأيام القادمة.

    وأوضح أن اللاعب عقد جلسه مع مسئولي سراميكا والمدير الفني للفريق أحمد سامي وتم الاتفاق على كل شئ.

    كولر الأهلي صلاح محسن سيف زاهر تونس