الأربعاء 28 فبراير 2024 02:40 مـ
الأيام

    فن

    شاهد بالصور - نوال الكويتية تخضع لعملية تجميل في مناطق حساسة والجمهور يعلن : تسلم أيده

    نوال الكويتية
    نوال الكويتية

    نوال الكويتية قبل وبعد عميلة التجميل

    غابت الفنانة نوال الكويتية خلال الفترة الماضية عن الساحة الغنائية مما خلق حالة من التساؤل الشديد بين معجبيها داخل جمهورية مصر العربية والوطن العربي بأكمله حول الأسباب التي أدت إلي عدم إقامة حفلات لها طيلة الفترة الماضية.

    وكانت نوال الكويتية قد أعلنت في شهر يوليو الماضي عن إلغاء حفلها في داخل الصالة المغطاة في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة ضمن موسم جدة بعد تعرضها إلي وعكة صحية مفاجأة، دون الكشف عن تفاصيل ما هو نوعية هذه الوعكة.

    نيو لوك نوال الكويتية:

    خلال الساعات الماضية قامت الفنانة الكويتية بمفاجأة متابعيها وجمهور بنيو لوك جديد، كشف عن أسباب غيابها وعدم إقامة حفلات لها طوال الفترة الماضية، حيث ظهرت بعد قيامها بعملية تجميل غيرت كثيراً من ملامح وجهها.

    وجاءت الصور التي تداولها لها رفقة أحد الأطباء بظهور مميز وكأنها في عمر العشرينيات، حيث ظهرت بنقص شديد في وزنها مع تغيير الكثير من ملامحها بالكامل.

    في المقابل انقسم جمهورها ما بين مؤيد ومعارض حول قيام نوال الكويتية بعملية تجميل حيث أن البعض رأي أنها بالغت كثيرا في تصغير نفسها خاصة وأن الكثير من الجمهور على دراسة بعمرها الحقيقي بالإضافة إلي أنه يقبل ملامحها السابقة وأنه يهتم فقط بصوتها الذي كان السبب الرئيسي في نجاحها.

    فيما يري البعض الأخر أنها باتت أجمل من السابق معلقين تسلم أيد الطبيب الذي قام بهذه العملية.

    552de453fa2f.jpg
    72bbe1a20bb8.jpg
    نوال الكويتية صور نوال الكويتية أغاني نوال الكويتية عملية تجيميل نوال الكويتية