الجمعة 23 فبراير 2024 04:56 صـ
الأيام

    رياضة

    صوت وصورة .. مارسيل كولر يطرد ثنائي الأهلي من التدريبات الجماعية قبل قمة الإسماعيلي : برة الملعب

    مارسيل كولر
    مارسيل كولر

    أخبار النادي الأهلي اليوم الأثنين

    كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن بعض لاعبي الفريق الأول الكرة القدم بنادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه الإذاعي" مع شوبير" الذي يذاع على إذاعة "أون سبورت" اليوم الأثنين الموافق 17 أكتوبر لعام 2022.

    ويخوض الأهلي تدريباته في هذه الأيام استعدادً لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، بعد غداً الأربعاء الموافق 19 أكتوبر لعام 2022.

    تصريحات شوبير اليوم :

    أكد شوبير أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، رفض مشاركة كلا من محمد محمود وزياد طارق في التدريبات الصباحية التي أجريت صباح اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

    وأوضح أن اللاعبان اقتربا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية التي سوف تقام في شهر يناير من السنة الميلادية الجديدة 2023، مشيراً أنهما أمس الأحد شاركا في تدريبات الجيم فقط ولم يتواجدا في التدريبات الجماعية.

    وأضاف أن السويسري مارسيل كولر لا يفكر نهائياً في الاعتماد على ثنائي الأهلي نهائياً خلال الموسم الجديد وأنه سوف يكون من الأفضل لهما أن يرحلا خلال انتقالات يناير لأنهما لان يكونا ضمن التشكيل الأساسي أو الاحتياطي للمارد الأحمر.

    واستطرد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق في حديثه قائلاً أن هناك بعض جماهير الأهلي غضبت مني بسبب أني قمت بالإعلان عن هذا الخبر على الرغم من أنه صحيح وحدث بالفعل.

    3ac15d446bbc.jpg
    794c8222de6a.jpg
    مارسيل كولر الأهلي أحمد شوبير الإسماعيلي الدوري المصري