الجمعة 23 فبراير 2024 06:23 صـ
الأيام

    فن

    فضيحة مدوية: شيرين عبد الوهاب بتشرب مخدرات مع حسام حبيب.. وشقيقها حبسها داخل مصحة نفسية

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    أزمات فاضحة في حياة شيرين عبد الوهاب

    تتصدر النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب، اليوم الإثنين الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، عمليات البحث والتريند عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد خروج شقيقها ووالدتها في تصريحات مثيرة للجدل مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر" في برنامج "ألحكاية".

    حيث خرجت مساء أمس الأحد، كريمة والدة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأطلقت عدة تصريحات غاية في الخطورة بشأن حالة ابنتها الفنانة شيرين، قائلة: "شيرين بعد آخر حلفة ليها، جالها حسام حبيب البيت وقعدوا في الاستوديو اللي في البيت ثلاثة أيام وكانوا بيشربوا المخدرات.

    والداة شيرين عبد الوهاب: كانت بتشرب مخدرات مع حسام حبيب

    وأضافت "كريمة" والدة شيرين عبد الوهاب: "بنتي طلعت بعد ما شربت المخدرات مع حسام حبيب وطردتني أنا وأختها من البيت، وبقولها يا بنتي حرام عليكي بناتك، قالتلي يمشوا هما كمان، هيا مش في وعيها يا أستاذ عمرو، وأنا بستنجد بيكم تنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ".

    وفي تصريحاتها خلال برنامج "الحكاية"، قالت والدة شيرين عبد الوهاب: "بقولها يا بنتي ايه اللي انتي بتعمليه دا، إحنا ما صدقنا بقيتي كويس، قالتلي "أنا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

    وفي نهاية حديثها قالت "كريمة" والدة شيرين: "أنا بستنجد بيكم وبالرئيس السيسي تنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ ومن العصابة دي".

    شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وتعاطي المخدرات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أزمة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وشقيقها شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية