الأحد 25 فبراير 2024 10:28 صـ
الأيام

    فن

    صوت وصورة .. حسام حبيب بعد منعه من دخول مسشفي شيرين عبد الوهاب : أنتي أكبر غلطة في حياتي

    حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
    حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

    أزمة شيرين عبد الوهاب

    نشرت مجلة لبنانية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022، تصريح منسوب إلي الفنان حسام حبيب، طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابها الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

    وقامت المجلة التي تدعي " الجرس " بالتعليق على هذا الفيديو قائلةً شيرين منعت حسام حبيب من دخول المستشفى وهذا رده.

    وقال حسام حبيب في التصريح المنسوب له أن شيرين عبد الوهاب هي أكبر غلطة قمت بها في حياتي، وأنها كانت صدمة عمري التي حدثت له، وأنني لا أغرب في سماع اسمها مرة أخري، ولا أريد رؤيتها في حياتي مرة أخري.

    وأردف حبيب في التصريح الذي لم يتم فيه تحديد التاريخ أو السياق الذي قيل فيه " أنه يجب عليها أن تقوم بنسيان شخص يسمي حسام حبيب، لأني من هذه اللحظة لا أعرف شخص بهذا الاسم.

    وتفاعل الكثير من الجمهور على هذا المقطع مثل : أنت كمان لازم تتعالج من النرجسية والانانية والإدمان راح يجي دورك استنى بس - حسام حبيب نفذ الخطه صح دخلها الإدمان ولما اخوها أنقذها منه جرى جاب الإعلام وفضحها علشان اخوها يضطر يدافع عن نفسه ويقول الحقيقه ويبقى حسام كده انتقم من شرين واتفضحت ياعينى قدام الناس كلها يعنى مكفهوش دمرها لا كمان لما لقى اخوها ستر عليها وقال رباط صليبى قلب الدنيا علشان الناس تعرف حسبى الله ونعم الوكيل فى الانسان ده.

    والداة شيرين عبد الوهاب: كانت بتشرب مخدرات مع حسام حبيب

    وخرجت مساء أمس الأول الأحد، كريمة والدة النجمة شيرين عبد الوهاب، وأطلقت عدة تصريحات غاية في الخطورة بشأن حالة ابنتها الفنانة شيرين، قائلة: "شيرين بعد آخر حلفة ليها، جالها حسام حبيب البيت وقعدوا في الاستوديو اللي في البيت ثلاثة أيام وكانوا بيشربوا المخدرات.

    وأضافت "كريمة" والدة شيرين عبد الوهاب: "بنتي طلعت بعد ما شربت المخدرات مع حسام حبيب وطردتني أنا وأختها من البيت، وبقولها يا بنتي حرام عليكي بناتك، قالتلي يمشوا هما كمان، هيا مش في وعيها يا أستاذ عمرو، وأنا بستنجد بيكم تنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ".

    وفي تصريحاتها خلال برنامج "الحكاية"، قالت والدة شيرين عبد الوهاب: "بقولها يا بنتي ايه اللي انتي بتعمليه دا، إحنا ما صدقنا بقيتي كويس، قالتلي "أنا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل إيه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

    وفي نهاية حديثها قالت "كريمة" والدة شيرين: "أنا بستنجد بيكم وبالرئيس السيسي تنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ ومن العصابة دي".

    حسام حبيب شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب إدمان شيرين عبد الوهاب