الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:40 صـ
الأيام

    فن

    مفاجآت مدوية في أزمة إدمان شيرين عبد الوهاب: أسرار جديدة في المصحة النفسية

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب

    ما زالت الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب، تتصدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل" يوميًا، منذ أزمتها مع شقيقها ودخولها مصحة نفسية.

    فمنذ حديث شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتصريحاته الأخيرة حول علاج شقيقته رغمًا عنها في إحدى المصحات النفسية نظرًا لإدمانها في الفترة الأخيرة، حيث أوضح شقيقها في إحدى المداخلات الهاتفية في أحد البرامج التليفزيونية أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت تشرب المخدرات مع زوجها السابق حسام حبيب في أحد الشقق بمدينة التجمع.

    هل تعالج شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية؟

    وباتت أزمة شيرين عبد الوهاب حديث الشارع المصري خلال الأيام القليلة الماضية، وحول مكان علاجها حيث قامت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة، بإصدار بيان نفت من خلاله إيداع الفنانة شيرين عبد الوهاب في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدرات.

    من جهتها أصدرت أسرة النجمة والمطربة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، طالبت فيه جميع المواقع والصحف المصرية والقنوات بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات خاصة بالفنانة شيرين خلال الفترة الماضية، وأن يدعموها في منحتها من أجل إتمام علاجها والوقوف على قدميها مرة أخرى لتعود شيرين عبد الوهاب إلى المسرح والغناء بالشكل الذي يليق بجمهورها الكبير.

    وحول علاج الفنانة شيرين رغمًا عنها في إحدى المصحات النفسية، قال الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، أنه وفقًا للقانون إذا كان المريض يشكل خطرا على نفسه وعلى أسرته يحق للأسرة من الدرجة الأولى قانونيًا علاج المريض قسريًا.

    مرض شيرين عبد الوهاب إدمان شيرين عبد الوهاب علاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان شيرين عبد الوهاب وشرب المخدرات شيرين عبد الوهاب والمصحة النفسية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب