الجمعة 23 فبراير 2024 06:35 صـ
الأيام

    رياضة

    مصير مشاركة صاروخ الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك: اعرف الحقيقة

    لاعبي الأهلي
    لاعبي الأهلي

    حقيقة غياب نجم الأهلي عن لقاء السوبر أمام الزمالك

    انتشرت في الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى بعض المواقع الإخبارية، أخبار وأنباء تفيد بعدم مشاركة نجم النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر إقامته يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري بدولة الإمارات الشقيقة.

    وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن مفاجأة بشأن عدم مشاركة نجم النادي الأهلي طاهر محمد طاهر في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك بسبب حصوله على طرد في لقاء الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري العام لهذا الموسم.

    وأضافت التقارير، أن تقرير حكم المباراة أفاد بأن العقوبة التي وقعت على طاهر محمد طاهر جناج الأهلي هو الطرد المباشر وبالتالي سيغيب عن مباريات الأهلي لمدة مباريتين فقط.

    جناح النادي الأهلي سيشارك في لقاء السوبر المصري

    طاهر محمد طاهر

    وتابعت التقارير، أن المباريتين هما لقاء أسوان في الإسبوع الثاني من الدوري العام وعن لقاء الأهلي في الإسبوع الثالث من الدوري الممتاز وليس لقاء السوبر المصري أمام الزمالك.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أنه بالتالي سيشارك نجم النادي الأهلي طاهر محمد طاهر في لقاء السوبر أمام الزمالك بشكل طبيعي لأن مباراة السوبرالمصري هي بطولة منفصلة عن الدوري العام.

    وأشارت التقارير، إلى أن الطرد سيعاقب عليه اللاعب في مباريات الدوري الممتاز وليس مباراة السوبر المصري.

    طاهر محمد طاهر الأهلي الزمالك السوبر المصري