الجمعة 14 يونيو 2024 11:29 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك بشأن غرامة كهربا: هل سيلعب مباراة السوبر؟

    محمود عبد المنعم كهربا
    محمود عبد المنعم كهربا

    مفاجأة في أزمة غرامة كهربا.. اعرف التفاصيل

    ما زالت أزمة لاعب وجناح فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم "كهربا"، لم تحل حتى هذا اللحظة، رغم وجود تكهنات كبيرة خلال الفترة الماضية، بقرب وصول اللاعب لاتفاق مع النادي الأهلي بشأن دفع الغرامة المستحقة عليه لنادي الزمالك من أجل رفع الإيقاف وعودته مرة إلى إلى الملاعب.

    الإعلامي مهيب عبد الهادى، فجر مفاجأة مدوية اليوم الجمعة الموافق الحادي والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، ولمح باقتراب حل أزمة كهرباء بشأن غرامة الزمالك المستحقة، وذلك من خلال تدوينه نشرها عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

    غرامة كهربا في طريقها للحل

    حيث كتب مهيب عبد الهادي قائلا: "أزمة كهربا في المنعطف الأخير لحلها.. هل يكون كهربا مفاجأة كولر في السوبر المصري؟".

    من ناحية أخرى، كان الإعلامي محمد فاروق مذيع برنامج "البريمو" عبر شاشة قناة "تن"، قال في تصريحات له عبر البرنامج أن محامي لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" قد أرسل خطاب رسيم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا" وذلك من أجل الموافقة على جدولة المبلغ المستحق لنادي الزمالك وهو قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب بقيمة مليون و650 ألف دولار.

    وأكد محمد فاروق خلال تصريحاته، أن محامي لاعب الأهلي "كهربا" يسعى بقوة خلال الفترة المقبلة من أجل الموافقة على تقسيط المبلغ، وذلك من أجل حل الأزمة ورفع الإيقاف عن محمود عبد المتعم "كهرباء" والعودة للمشاركة في المباريات بشكل رسمي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في الدوري أو إفريقيا.

    محمود عبد المنعم كهربا كهربا غرامة كهربا أزمة كهربا مع الزمالك كهربا والزمالك