الثلاثاء 27 فبراير 2024 02:59 صـ
الأيام

    فن

    ياسمين الخطيب ولعتها نار: لابسة جيب قصيرة أظهرت المستخبي كله

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    ياسمين الخطيب تثير الجدل بأحدث ظهور

    تسعى دائمًا الإعلامية والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب إلى إثارة الجدل حولها، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالات مختلفة وجريئة، وأحيانًا بسبب حياتها الشخصية وطلاقها الأخير.

    حيث أثارت ياسمين الخطيب الجدل الواسع بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة جديدة نشرتها أثناء ارتدائها فستان قصير للغاية ومثير للجدل.

    ياسمين الخطيب بجيب قصيرة أشعلت مواقع التواصل

    حيث نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهيرة "انستجرام.

    وظهرت ياسمين في الصورة الجديدة التي نشرتها بإطلالة جريئة وملفتة للغاية، حيث كانت ترتدي جيبة قصيرة تتميز باللون الأسود، ولا تحمل أي نقوشات، وارتدت عليها قميص ذا أكمام طويلة تتميز باللون الأبيض، مما جعلها تظهر بأناقة وجمال لا مثيل لها.

    وارتدت ياسمين الخطيب على الجيب والقميص، حذاء أنيق للغاية، بكعب عالي تميز باللون الأسود، مع بعض الإكسسوارات التي بدت وكأنها بسيطة للغاية دون أي مبالغة، كما قامت ياسمين الخطيب بترك خصلات شعرها منسدله على كتفهيا بطريقة جذابة ومثيرة للغاية، ولم تضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها، مما أظهر جمالها الطبيعي الخلاب.

    وعلقت ياسمين على الصورة التي نشرتها قائلة :"آمن بأنك تستطيع وستصبح في منتصف الطريق".

    وفور نشر ياسمين الخطيب الصور الجديدة، أنهالت عليها التعليقات ولاقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا من جانب متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

    ياسمين الخطيب صورة ياسمين الخطيب جمال ياسمين الخطيب انستجرام ياسمين الخطيب مايوه ياسمين الخطيب