الجمعة 1 مارس 2024 11:59 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية منذ قليل: مصر تشارك في كأس العالم بدلاً من منتخب إيران لهذا السبب

    منتخب مصر
    منتخب مصر

    هل ستشارك مصر في كأس العالم المقبل بقطر

    فجرت بعض التقارير الصحفية التي نشرتها عدة صحف ومواقع دولية، حول استبعاد المنتخب الإيراني من بطولة كأس العالم المقام في قطر 2022.

    حيث بدأ الكثير في التفكير في من هو المنتخب البديل الذي من الممكن أن يكون بديلًا للمنتخب الإيراني في كأس العالم قطر 2022، وهل ممكن أن يكون المنتخب المصري هو البديل؟

    حقيقة استبعاد إيران من كأس العالم قطر 2022

    ونشرت شبكة سكاي سبورتس، تقريرًا حول طلب تم تقديمه إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، والمجلس الرسمي بالاتحاد، بحظر واستبعاد منتخب دولة إيران من المشاركة في نسخة كأس العالم المقامة في قطر 2022، وأيضا منعهم من ممارسة كرة القدم، وذلك بسبب بعض الأشياء الخاصة بعدم التمييز وحقوق الإنسان هناك في الفترة الأخيرة.

    وذكرت أيضا شبكة سكاي سبورتس، أن الطلب الذي تم تقديمه وجميع التقارير التي نشرت في هذا الشأن، لا تؤكد على استبعاد المنتخب الإيراني من كأس العالم بشكل رسمي حتى الآن، ولكن هناك بعض التطورات التي قد تحدث في الأيام القليلة المقبلة.

    وبعد انتشار أخبار استبعاد المنتخب الإيراني من كأس العالم المقبل في قطر 2022، أفادت بعض التقارير الصحفية أن المرشح الأول في حالة استبعاد منتخب إيران، هو المنتخب المصري وذلك بسبب ما تم تقديمه من شكاوي للفيفا بسبب ما حدث في مباراة السنغال والتي كانت فاصلة لحسم المنتخب الذي سيتأهل إلى كأس العالم.

    الجدير بالذكر، أنه من المقرر أن تنطلق نسخة كأس العالم المقامة في قطر 2022، يوم 20 من شهر نوفمبر المقبل، وتنتهي يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.

    منتخب مصر منتخب مصر وكأس العالم في قطر استبعاد إيران من كأس العالم إيران وكأس العالم مصر وكأس العالم