الخميس 18 أبريل 2024 03:16 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    بالصور - الإعلان عن وفاة المحامي فريد الديب قبل قليل وهذا أخر ظهور له

    فريد الديب
    فريد الديب

    رحيل فريد الديب

    رحل أحد أهم أشهر المحامين داخل جمهورية مصر العربية، فريد الديب، عن عالمنا قبل قليل عن عمر يناهز 87 عام ، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

    وكتبت ابنته حنان على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي منشور مطول تعلن فيه عن وفاة أبيها المحامي فريد الديب، قائلة كان عزيزي وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله. طاب به عمري الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعا، أبي مات والحمد لله وإن لله وإن اليه راجعون.

    ولكن لم تقم ابنته أو أحد من عائلته تحديد مكان وتوقيت الجنازة التي سوف يتم فيها تشيع جثمانه، ولكنه تشير بعض المعلومات أنه يتم حالياً إنهاء بعض الإجراءات القانونية اللازمة لتشيع الجنازة

    ومكث فريد الديب طوال الفترة الماضية في إحدي مستشفيات القاهرة الجديدة حيث كان هناك إشراف طبي عليه بسبب تأخر حالته الصحية بعد إصابته بمرض سرطان الدعم.

    في المقابل كان هناك الكثير من الشائعات التي حاصرته طوال الأيام الماضية حول فاته، والتي كان يقوم أحد أفراد عائلته بتكذيبها، خاصة وأن هذه الشائعات كان تلاقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

    وترافع فريد الديب عن الكثير من القضايا التي كانت تثير الرأي العام داخل مصر والتي كان من أهمها مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، وقضية الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام وغيرها من القضايا.

    0fb1b4ef2fc1.jpg
    79d4982c1e21.jpg
    8a580aa66ab2.jpg
    c565e1631c89.jpg
    فريد الديب وفاة فريد الديب مرض فريد الديب قضايا فريد الديب