الجمعة 24 مايو 2024 08:15 مـ
الأيام

    أخبار مصر

    لن تصدق: ماذا كتب علاء مبارك عن وفاة المحامي الشهير فريد الديب

    فريد الديب
    فريد الديب

    وفاة فريد الديب اليوم تفجر السوشيال ميديا

    تصدر المحامي الكبير فريد الديب، الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وبات المحامي الشهير الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد إعلان خبر وفاته ودفنه عصر اليوم بمقابر السيدة زينب.

    وكان الممثل تامر عبدالمنعم، قد أعلن عبر حسابه على فيس بوك صباح اليوم وفاة حماه المحامي الشهير فريد الديب وكتب قائلا: "انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير جد بناتي".

    تعليق علاء مبارك على وفاة المحامي فريد الديب

    من ناحيته قام علاء مبارك، نجل الرئيس الراجل محمد حسني مبارك، بتقديم واجب العزاء في وفاة المحامي الشهير فريد الديب، عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد معاناة مع سرطان الدم.

    وكتب علاء مبارك، عبر حسابه الرسمي والخاص على موقع التدوينات المصغر "تويتر" قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، نتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة الأستاذ فريد الديب سائلين المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، لا ننسى وقفه الرجل مع الأسرة في وقتٍ انسحب فية الاخرون، ربنا يرحمه".

    وكان المحامي الراحل فريد الديب، قد تولي الدفاع في العديد من القضايا الشهيرة وأبرزها قضية الرئيس الراحل محمد حسني مبارك هو وأولاده جمال وعلاء، كما قدم مذكرة الطعن على الحكم الصادر بالإعدام على طالب جامعة المنصورة، المتهم بقتل نيرة أشرف.

    فريد الديب وفاة فريد الديب رحيل فريد الديب تعليق علاء مبارك على وفاة فريد الديب عزاء فريد الديب