الإثنين 22 يوليو 2024 11:35 صـ
الأيام

    تقارير

    من على مكتب رئيس التأمينات: بيان بمليار جنيه يخص أصحاب المعاشات: خلص الكلام

    جمال عوض
    جمال عوض

    رسالة هامة لأصحاب المعاشات في مصر

    كشف اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في مصر، عن مفاجأة سارة لجميع أصحاب المعاشات والبالغ عددهم نحو 10 مليون و700 ألف مواطن بمختلف محافظات مصر، بخصوص صرف الزيادات الجديدة ومعاشات شهر نوفمبر القادم من منافذ الصرف سواء مكاتب البريد أو البنوك أو ماكينات الصرف الآلي.

    وقال اللواء جمال عوض، أن قرار الرئيس السيسي الأخير بزيادة أصحاب المعاشات بمنحة قدرها 300 جنيه يعد انتصار الرئيس لأصحاب المعاشات في مصر، موضحا أن الدولة المصرية تراعي البعد الاجتماعي والاقتصادي لهم.

    وأضاف رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن صرف معاشات شهر نوفمبر القادم سيبدأ في أول أيام الشهر المقبل لأصحاب المعاشات من منافذ الصرف المختلفة.

    موعهد صرف معاشات شهر نوفمبر من منافذ الصرف لأصحاب المعاشات

    وتابع عوض، أن الهيئة القمومية للتأمينات الاجتماعية ووزارة التضامن الاجتماعي سيشكلون غرفة لمتابعة إجراءات سير عملية صرف أموال المعاشات من منافذ الصرف على مستوى الجمهورية.

    وأوضح رئيس التأمينات، أن تلك الغرفة هدفها هو تذليل الصعاب أمام أصحاب المعاشات أثناء صرفهم لأموالهم المستحقة وحل أي مشكلة تواجه أي مواطن منهم فورا.

    وأشار، إلى أنه يجب على أصحاب المعاشات عدم التكدس أثناء صرف معاشات شهر نوفمبر القادم حتى لا يتعرض أي منهم لأي غصابة أثناء الصرف.

    التأمينات المعاشات معاشات شهر نوفبمر