الجمعة 12 يوليو 2024 06:35 مـ
الأيام

    رياضة

    شاهد.. نجم الأهلي يشن هجوماً عنيفاً على فيريرا : أنت مدرب مغرور

    فيريرا
    فيريرا

    شوبير يهاجم فيريرا مدرب الزمالك لهذا السبب

    فتح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصرالسابق، النار على البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك بعد خسارة الزمالك لمباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي والتي أقيمت الجمعة الماضية بالإمارات الشقيقة والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثنائية نظيفة.

    وقال أحمد شوبير، أن البرتغالي فيريرا كان لديه ثقة زائدة تصل لحد الغرور قبل مباراة الأهلي بساعات قليلة وهذا وضح من حديثه بعد اللقاء في المؤتمر الصحفي بعد تتويج الأهلي بالسوبر للمرة 12 في تاريخه.

    وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على الراديو صباح اليوم الأحد، أن فيريرا لم يحسب حسبته صح هذه المرة ولم يستعد الاستعداد الجيد للمباراة الكبيرة والتي جمعت الكبيرين الزمالك والأهلي.

    أحمد شوبير يلقن فيريرا درسا قاسيا بعد خسارة الزمالك للسوبر المصري أمام الأهلي

    وتابع نجم الأهلي السابق، أن فيريرا بدأ بتشكيل خاطئ بالمرة وظهر من خلال هذا التشكيل لاعبي الزمالك في غير تركيزهم بالمرة وكانوا "تايهين في الملعب".

    وأوضح شوبير، أن مسئولي الزمالك وجماهير الزمالك بدأوا في مهاجمة المدير الفني البرتغالي فيريرا عقب خسارة القلعة البيضاء أمام الأهلي في السوبر المصري.

    وأشار أحمد شوبير، إلى أن مسئولي الزمالك وخاصة رئيس النادي المستشار مرتضى منصور لم يصبر كثيرا على فيريرا في حالة سوء النتائج في المباريات القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

    فيريرا الزمالك شوبير الأهلي مرتضى منصور