الجمعة 24 مايو 2024 01:38 صـ
الأيام

    فن

    صور صادمة: علا رامي فقدت 10 كيلو من وزنها خلال شهر واحد لن تصدق السبب

    علا رامي
    علا رامي

    سبب نقص وزن علا رامي 10 كيلو مرة واحدة

    أصبحت الفنانة علا رامي، حديث السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، سواء فيس بوك أو تويتر، بسبب نقص وزنها 10 كيلو مرة واحدة وظهورها بصورة صدمت الجميع.

    حيث انتشرت صورة للفنانة علا رامي، في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر سواء فيس بوك أو تويتر، وظهر عليها النحافة الكبيرة ورشاقة غير معتادة بعد فقدها لـ 10 كيلو من وزنها.

    وانهالت التعليقات على صورة الفنانة علا رامي، من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وأعجب الكثير من متابعيها وجمهورها برشاقتها التي ظهرت عليها وعلق الكثير على تلك الصورة قائلين: "كدة احسن من الاول ، كدة بقيتي رشيقة خليكي كدة، عملتي كدة ازاي".

    علا رامي حديث السوشيال ميديا

    علا رامي

    وعن سبب ظهور الفنانة علا رامي بتلك الصورة وفقدها لكثير من وزنها، كشف الدكتورأحمد صبري، أخصائي علاج السمنة والنحافة، عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، أن الفنانة علا رامي فقدت 10 كيلو من وزنها في خلال شهر واحد بسبب اتباعها لنظام غذائي صحي من الدرجة الأولى.

    وأضاف أخصائي علاج السمنة والنحافة، أن الفنانة علا رامي اتبعت برنامج معين لفقد الكثير من وزنها من خلال تقنية الهايفو أو المعروف عنها جلسات النحت بالهايفو وهذه جلسات لها مفعول السحر في خسارة الوزن.

    علا رامي صور علا رامي وزن علا رامي