الجمعة 23 فبراير 2024 05:37 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ورسميا .. الفيفا يصدر قرار بإيقاف كهربا مدي الحياة بسبب غرامة الزمالك في هذه الحالة

    كهربا
    كهربا

    أزمة كهرباء والزمالك

    فجر الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه التليفزيوني بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أزمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، مع نادي الزمالك.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    وكشفت بعض المصادر المقربة من اللاعب أنه يفكر حالياً في اللجوء إلي القضاء المدني من أجل الطعن بالتزوير على العقد الذي بحوزه رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضي منصور.

    الجديد في أزمة كهربا مع الزمالك:

    وأكد شبانة في تصريحات له أمس أن في حالة لجوء نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القضاء المدني من أجل الطعن بالتزوير على التوقيع الخاص به في عقده مع الزمالك سوف يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإصدار قرار صادم في حقه.

    وأوضح شبانة أن القرار الذي سوف يتصدر من قبل الفيفا ضد كهربا سوف يكون الإيقاف مدي الحياة وعدم ممارسة كرة القدم نهائيا مرة اخري، وهذا أمر مؤكد لأن المحكمة الرياضية هي المعنية بالفصل في الأزمات فيما يتعلق بالنشاط الرياضي وليس القضاء المدني.

    كهربا الزمالك الأهلي غرامة كهربا شبانة