الأربعاء 28 فبراير 2024 03:00 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد تخطي سعر الدولار حاجز 23 جنيه ..تعرف على القيمة الجديدة لغرامة كهربا : طارت فوق خالص

    كهربا
    كهربا

    ارتفاع سعر الدولار

    رغم صدمة الكثير من فئات الشعب المصري بقرار البنك المركزي بشأن سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري الذي صدر صباح اليوم الخميس الموافق 28 أكتوبر 2022، كان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الأكثر صدمة بسبب الغرامة الواقع عليه بعد أزمته الشهيرة من نادي الزمالك.

    ويواجه كهربا أزمة مع نادي الزمالك منذ عام 2019 حيث قام اللاعب بالهروب من الفريق لينتقل إلي نادي ديسبورتيفو أفيس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، ثم يعلن انضمامه إلي النادي الأهلي، ليلجأ مسئولو القلعة البيضاء إلي المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها في شهر يوليو الماضي بإيقاف اللاعب 6 أشهر وغرامة قدرها 2 مليون دولار.

    قيمة غرامة كهربا بعد ارتفاع سعر الدولار اليوم:

    أدي قرار تحرير سعر الصرف اليوم إلي وصول سعر الدولار حتي كتابة هذا التقرير 22.15 جنيه مصرياً فإن غرامة كهربا سوف تتساوي 45 مليون جنيهاً مصريا بعدما كانت تساوي 39 مليون جنيه مصرياً..

    الأهلي يحدد موعد دفع غرامة كهربا:

    وكانت بعض المعلومات القادمة من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أكدت أن المراد الأحمر سوف يقوم بدفع غرامة كهربا بعد الحصول على عقد الراعي الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، وأن النادي قام بإبلاغ اللاعب بهذه التفاصيل وأنه لن يتتركه في أزمته.

    كهربا سعر الدولار اليوم الأهلي الزمالك