الجمعة 14 يونيو 2024 12:01 مـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة مدوية تزلزل جماهير الزمالك بشأن شيكابالا: إعلامي يكشف التفاصيل

    محمود عبد الرازق شيكابالا
    محمود عبد الرازق شيكابالا

    آخر تطورات إصابة شيكابالا

    تشعر جماهير نادي الزمالك، بالإحباط الشديد نتيجة التعادل في مباراة أمس مع إنبي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الحزن الشديد يخيم على جماهير القلعة البيضاء أيضا بسبب إصابة كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

    حيث انتهت المباراة أمس، بخروج شيكابالا مصابًا من ملعب المباراة، ويعلق ذراعة على التيشيرت الخاص به، مما جعل جمهور الأبيض في حالة قلق على صانع ألعاب الفريق شيكابالا.

    في السطور التالية نرصد لكم آخر التطورات الخاصة بإصابة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ..

    مفاجأة سارة لجماهير الزمالك بشأن إصابة شيكابالا

    الإعلامي أمير هشام، أعلن عن مفاجأة بشأن إصابة لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، موضحًا إن إصابته عبارة عن كدمة قوية في مفصل الكتف وليس هناك أي كسور".

    وأضاف أمير هشام في تصريحات له خلال برنامجه الإذاعي، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك سيكون جاهزًا مع الفريق، من أجل المشاركة بشكل طبيعي في المباريات المقبلة، عقب العودة من فترة التوقف، وأن إصابته ليست مقلقة ولن تطول.

    موعد مباراة الزمالك المقبلة

    من ناحية أخرى، سيخوض فريق نادي الزمالك مباراته المقبلة مع فريق نادي المصري البورسعيدي، يوم السبت الموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر، على ستاد برج العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

    محمود عبد الرازق شيكابالا شيكابالا إصابة شيكابالا الزمالك وشيكابالا