الأربعاء 24 يوليو 2024 11:44 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    بنت شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بفيديو جديد من غرفة نومها.. شوف بتعمل أيه

    بنت شيرين عبد الوهاب
    بنت شيرين عبد الوهاب

    فيديو جديد لبنت شيرين عبد الوهاب

    أثارت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الصدمة الشديد لدي الكثير من متابعيها بعد التصرف الغريب الذي قامت به عبر صحفتها الشخصية على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم تيك توك.

    ونشرت ابنه شيرين عبد الوهاب فيديو جديد لها خلال الأيام الماضية على الموقع تيك توك، هو تقوم بالرقص بطريقة مثيرة والغناء على بعض الأغاني الأجنبية، ولكن الغريب أنها ظهرت وبها تورم في وجهها.

    وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي هو هذا التورم الموجود في وجهها وهل أن ذلك بسبب الأوضاع التي تعيشها والداتها أما أنها تعرض للضرب من قبل أحد أقربائها أوما هي الحقيقة لهذا التورم

    أول تعليق من أبنه شيرين عبد الوهاب على تورم عينها:

    في هذا السياق شاركت ابنه شيرين عبد الوهاب فيديو جديد لها خلال الدقائق الماضية على التطبيق تيك توك لتكشف كافة التفاصيل حول التورم الموجود حول عينها، ولكن حديثها أثار الجمهور بالصدمة الكبيرة، حيث أنها أوضحت أن لم تتعرض لأي ضرب نهائيا وأن التورم الموجود حول عينها هو مجرد مكياج للاحتفال بالهاليون الذي وافق ليلة الأول من شهر نوفمبر الجاري.

    خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

    وكان المحامي والمستشار ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، قد أعلن في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خروج الفنانة شيرين من المستشفى وأنها بصحة جيدة للغاية.

    وكتب المحامي ياسر قنطوش، قائلا: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى وهي بصحة جيدة، وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها".

    وأضاف ياسر قنطوش قائلا: "ستتحدث شيرين في فيديو خلال ساعات".

    شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب بنت شيرين عبد الوهاب خروج شيرين عبد الوهاب