الثلاثاء 16 يوليو 2024 08:28 صـ
الأيام

    فن

    نانسي عجرم أشعلت مواقع التواصل بصور جديدة من دبي: اتفرج

    نانسي عجرم
    نانسي عجرم

    نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل اليوم بسبب إطلالتها

    تصدرت النجمة والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".

    وأصبحت الفنانة والنجمة نانسي عجرم، الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، بعد إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في دبي بدولة الإمارات.

    نانسي عجرم بإطلالة مثيرة خطفت أنظار الجميع

    حيث قامت اليوم الأحد، الفنانة نانسي عجرم، بنشر صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصورو الفيديوهات الشهير "انستجرام، وذلك في أحدث ظهور لها خلال تواجدها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

    وظهرت نانسي عجرم في الصور الجديدة التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وهي ترتدي فستان سوارية لامع يتميز باللون الأسود، وكانت في يدها حقيبة يد تتميز باللون الذهبي.

    وارتدت النجمة نانسي عجرم، القليل من المجوهرات الرقيقة التي زادت من أناقتها وجمالها، وعلقت نانسي على الصور التي نشرتها قائلة: "الليلة كانت كل شئ عن الأمل والسعادة والحب، الكثير من الحب".

    وفور نشر الفنانة نانسي عجرم، الصور الجديدة، سرعان ما أنهالت التعليقات عليها من جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات كالآتي: جميلة كعادتك، منورة يا نجمة، قمر يا نانسي طول عمرك، مش بتكبري أبدًا"، جمال وأناقة مفيش بعد كدا".

    نانسي عجرم صور نانسي عجرم انستجرام نانسي عجرم مايوه نانسي عجرم نانسي عجرم في البحر