الجمعة 23 فبراير 2024 05:22 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج .. عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي في غرفة واحدة ببجامة النوم

    عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي
    عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

    فيديو ندي الكامل وعمر كمال المحذوف

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية من اليوم الأثنين الموافق 7 نوفمبر 2022، فيديو مثير لمطرب المهرجانات المصري عمر كمال مع سيدة الأعمال ندي الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

    وظهر عمر كمال في الفيديو بصبحة ندي الكامل وكأنها في غرفة معاً حيث ظهر هو يقوم بعمل بث مباشر ويتحدث قائلاً بحبه جداً اديني سبب ميخلينش أحبه، بينما ظهرت طليقة أحمد الفيشاوي في تقف وراءه مرتدية بيجامة نوم من اللون الأبيض وبها بعض النقط السوداء ومكشوف الصدر وتقوم بربط شعرها.

    وقام عمر كمال بنشر الفيديو على صفحته الشخصية من موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك معلقاً عليه بعد ما اتخانقت معاها وبهدلت الدنيا وقولت مش هعرفها تاني ثم عاود مرة أخري بعد ساعتين لمسحه ولكن قام حساب "هاني عزب" بنشر الفيديو معلقاً : أول ظهور علني يجمع بين عمركمال وندي الكامل.

    الفيديو أثار حالة من التساؤل بين الجمهور حول ما إذا كان عمر كمال قد تزوج بالفعل من طليقة أحمد الفيشاوي ولماذا لم يعلن عن ذلك واذا كان لم يحدث كيف يجتمعان معا في غرفة واحدة.

    وانتشرت الكثير من الأقاويل على منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباط مطرب المهرجانات بندي الكامل ولكن لم يخرج أحد منهما ليكي يقوم بتصديق أو تكذيب ما هذه الأقاويل

    عمر كمال طليقة أحمد الفيشاوي ندي الكامل فيديو عمر كمال وندي الكامل