الجمعة 23 فبراير 2024 06:09 صـ
الأيام

    رياضة

    بفرمان من فيريرا الزمالك يتعاقد مع صفقة صاروخ الدوري المصري: مرتضى خلصها منذ قليل

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    صفقات الزمالك في يناير 2023

    كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن طلب فيريرا لمسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص التعاقد مع هذه الصفقة في الانتقالات الشتوية القادمة بناءا على توصية من المدير الفني للزمالك جوسالدو فيريرا.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص للأيام اليوم الإثنين، أن فيريرا معجب بلاعب النادي المصري البورسعيدي ويريد ضمه في انتقالات يناير القادم لصفوف الزمالك.

    وتابع المصدر، أن هذا اللاعب هو محمد عبد اللطيف جريندو لاعب النادي المصري البورسعيدي، موضحا أن فيريرا مصمم على التعاقد معه ومعجب بخدماته الفنية العالية.

    صاروخ الدوري المصري على أعتاب الزمالك

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي بدأو بالفعل في جس نبض اللاعب عن طريق وكيله للتعاقد معه في يناير القادم.

    وأشار المصدر، إلى أن اللاعب رحب بالانتقال لنادي الزمالك في يناير خصوصا أن عققده ينتهي مع الفريق البورسعيدي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التجديد له ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير القادم.

    نجم فاركو يشعل ميركاتو يناير بين الزمالك والأهلي

    ووفي سياق آخر، كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تحرك المسئولين في القلعة الحمراء في الساعات الماضية، من أجل التفاوض وضم لاعب نادي فاركو محمود حمادة والمنضم لمنتخب مصر مؤخرا.

    وأضاف المصدر، أن كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي معجب بهذا اللاعب وأعطى الضوء الأخضر للإدارة في النادي الأهلي من أجل حسم انتقاله للأهلي في يناير المقبل.

    وتابع المصدر، أن الزمالك أيضا مهتم بضم محمود حمادة نجم نادي فاركو بعد إصابة محمود حمدي الونش الأخيرة، موضحا أن الأيامام القليلة القادمة ستشهد صراع قوي بين الزمالك والأهلي على ضم هذا اللاعب المميز الدولي.

    وأوضح المصدر، أن مسئولي الأهلي تقدموا بعرض رسمي لنادي فاركو قيمته 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع محمود حمادة ولكن فاركو لم يرد على عرض الأهلي حتى الآن.

    مرتضى منصور فيريرا الزمالك صفقات الزمالك